الخدمات

مؤسسة خلود الرقمية تمكنكم من تحسين ورفع جودة خدماتكم الإلكترونية إلى أعلى المستويات

تصميم جرافيك

يقدم فريق خلود التقنية بفضل الخبرات والمهارات التي يكتسبها والقدرة على التخطيط والتطوير جميع أنواع المشاريع عبر تصميم الجرافيك لمختلف أنواع الحملات التسويقية والإعلانية.
نسعى الى بناء هوية العلامة التجارية الكاملة للمؤسسات و المشاريع الناشئة من خلال تصميم شعارات العلامات التجارية وبطاقات الأعمال الاحترافية مروراً بالنشرات الترويجية المطبوعة.

تصميم UI/UX

نسمح لك بإنشاء موقع الويب والتطبيق الخاص بك في فترة زمنية قصيرة لتتمكن من نشر وعرض خدماتك ، ونقدم لك العديد من المزايا:
1- إنشاء قاعدة بيانات
2- إنشاء متاجر إلكترونية
3- الدعم الفني
4- الوساطة الإلكترونية
5- الربط بخدمات الشحن والتوصيل

تصميم المواقع

يقدم فريق خلود تقنية تصميم وتطوير المواقع الالكترونية تضمن نجاح مشروعك أو تعريف مؤسستك على الانترنت.
إذ تعتبر هذه الخدمة تصميم وتطوير مواقع الانترنت هامة جدا في التسويق الرقمي مع مراعاة عدة عناصر وسمات لموقعك الإلكتروني لتوفير النجاح والانتشار لموقعك.
توافق الموقع مع الهاتف المحمول
موقع ويب آمن
السرعة
تجربة مستخدم مثالية

تهيئة المواقع لمحركات البحث

أغلب المؤسسات لديها موقع الكتروني , ولكن أغلب هذه المواقع لا تظهر في محركات البحث, و الذي لا يمكن العملاء من الحصول على معلومات أو للبحث عن منتجات. و تساعد على تحسين ظهور الموقع للعملاء المحتملين وذلك يرجع الى ضرورة واهمية تهيئة المواقع لمحركات البحث.

تصميم و تطوير تطبيقات الجوال

مؤسسة خلود الرقمية تطمح ان تكون دائما من بين أفضل المؤسسات لتصميم تطبيقات في مملكة العربية السعودية ، عبر تقديم خدمات متنوعة لعملائنا في التطور والنمو من خلال تقديم تطبيقات متميزة وفريدة، الى جانب عروض متنوعة لعملائنا تتميز بتقديم تطبيقات ذات جودة لا مثيل لها تعمل بكفاءة وسهولة.

موشن جرافيك

تقدم مؤسسة خلود من أبرز التقنيات الحديثة في عالم التصميم والبرمجة التي تجعل من الرسومات حقيقة، بإضافة بعض المؤثرات الحركية، والصوتية، التي تقدم المشاهد وكأنها تتحرك بالفعل، وتساهم تلك التقنية على توصيل الأفكار بسهولة فائقة، و نعمل على توضيح الفكرة بسلاسة في الفيديو من خلال ذكر جميع المعلومات عن نشاط المؤسسة أو المنتج بصورة واضحة و جذابة عبر المحاكاة مع فئات الجمهور المستهدفة.

كتابة المحتوى الرقمي

تُعتبر صناعة المحتوى من أهم أدوات التسويق الرقمي، إذ أن كتابة المحتوى الذي تصنعه يزوّد جمهورك المستهدف بمعلومات مفيدة،
ويجذب العملاء المحتملين إلى موقعك الإلكتروني، ويحافظ على العملاء الجدد أو المكتسبين من خلال ارتفاع نسبة التفاعل و زيارة الموقع ومواقع التواصل الاجتماعي.
كذلك يزيد التسويق بالمحتوى من معدل العائد على الاستثمار لدى مؤسسات الناشئة خاصة.

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

يساعد فريق خلود الرقمية في التسويق عن طريق مرحلتين من خلال الإعلان كمرحلة أولى ثم بين مرحلة الإشهار (Branding) و اخيرا مرحلة الوصول لعملاء (Lead Generation) مستهدفين لتحويلهم لعملاء متوقعين ثم عملاء فعليين، و تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي من أقوى وسائل الإشهار للعلامات التجارية و في حالات كون عملائك أفراد و ليسوا مؤسسات (B2C) تكون أيضا مفيدة جدا لكسب عملاء.

اعلانات جوجل

اعلانات جوجل هو نظام خاص بالاعلانات على محرك البحث جوجل و مواقع شركاء جوجل، إذ يعتبر موقع جوجل للبحث من المواقع الأكثر استخداما في جميع دول العالم بنسبة انتشار تصل إلى 59٪ من سكان العالم.

إدارة المتاجر الإلكترونية

مع فريق مؤسسة خلود الرقمية نساعدك أن ننقلك باحترافية إلى عالم التجارة الإلكترونية عبر بناء أفضل منصات المتاجر الالكترونية والتي تساهم في زيادة عدد عمليات البيع عبر الانترنت و عرض المنتجات بطريقة جميلة و احترافية، و اكتساب أكثر عملاء متوقعين، اضافة الى تهيئة عمليات البيع المباشرة، لتضمن لك التواجد القوي وضمان وضعك في السوق أكبر في سوق التجارة الإلكترونية مقارنة بالمنافسين،

موقعنا

مؤسسة خلود الرقمية مكتب رقم ٣ شارع حنين حي سلطانة الرياض المملكة العربية السعودية

يمكنكم متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي

Open chat
للتواصل والاستفسار